ريال مدريد يُهدد الهلاليين بخطف الداهية البرتغالي

الإثنين ٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
ريال مدريد يُهدد الهلاليين بخطف الداهية البرتغالي

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع المدرب البرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة آس الإسبانية نقلًا عن صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية: إن ريال مدريد يفكر في البرتغالي خيسوس كمدربًا للنادي الملكي بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يوم الخميس الماضي عن تدريب النادي الملكي.

ويذكر أن صحيفة A BOLA البرتغالية كانت قالت: إن سامي الجابر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال تواصل مع إدارة سبورتينج لشبونة لبحث ضم جورجي خيسوس ليكون مدربًا للزعيم في الموسم الجديد 2018- 2019.

ويبحث نادي الهلال عن التعاقد مع مدرب أجنبي، وذلك بعد رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز وانتقاله لتدريب نادي الاتحاد خلال الفترة الأخيرة.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017- 2018 برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي والذي احتل المركز الثاني.

ويذكر أن سامي الجابر كان جاء لرئاسة نادي الهلال لمدة موسم رياضي واحد خلفًا للأمير نواف بن سعد، والذي رحل عن مجلس الإدارة بعد التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي من دور المجموعات بعدما احتل المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطتين.

يذكر أن الهلال ودع بطولة كأس خادم الحرمين بعد الخسارة من نادي القادسية في دور ثمن النهائي من عمر البطولة.