تركي بن طلال للإعلاميين: لا تنشروا أخبار جولاتي بل الإنجازات

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤١ مساءً
تركي بن طلال للإعلاميين: لا تنشروا أخبار جولاتي بل الإنجازات

شدد نائب أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، على أنه لا يجب نشر أي أخبار عن جولاته واجتماعاته اليومية والأسبوعية؛ لأنها اجتماعات تأديه مهام.

وأضاف تركي بن طلال خلال حضوره لملتقى الإعلاميين الرمضاني الثالث بعسير والذي احتضنه منتزه الجبل الأخضر مؤخرًا بحضور “المواطن” أنه يجب الكتابة مستقبلًا عن ما تم إنجازه من مهام أي أن يتم الحديث عن الإنجاز على الواقع.

وطالب الإعلاميين بضرورة السعي إلى خدمة المنطقة وما يساعد في تطورها في جميع المجالات والتي تحظى باهتمام مباشر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقة عسير لتصبح منطقة ذات نهضة شاملة في جميع المجالات.

وتطرق نائب أمير منطقة عسير خلال حديثه إلى ضرورة التحلي بالأخلاق والحلم خلال التعامل مع الآخرين، وضرب بذلك عدة أمثلة منها مواقف الملك عبدالعزيز مع خصومه في ذلك الوقت التي كانت تمتزج الحلم والعقلانية وحسن التعامل مع الآخرين.

كما نبه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة المنطقة والابتعاد عن المناطقية والشللية وتأصيل الوطنية لدى الجميع، واعدًا الجميع بلقاءات متعددة لبحث المزيد من المواضيع والاطلاع على نتائج المهام التي يقوم بها ويحرص على تنفيذها من أجل خدمة المنطقة وأهلها لتصبح منطقة ذات تطور شامل في جميع المجالات.

كما استشهد تركي بن طلال بأبيات شعرية تدل على ضرورة معرفة أصحاب النوايا الصادقة والمخلصين لهذا الوطن، حيث قال:

إمَا أن تكون أخي

فإمَا أن تكون أخي بحقِّ

فأَعرِفَ منكَ غثِّي من سَميني

وإلا فاطَّرحني واتخذني

عدُوًّا أَتَّقيكَ وتتَّقيني

 

 

إقرأ المزيد