بالصور .. زحام على مغاسل السيارات ومخاوف من رفع الأسعار قبل عيد الفطر

الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٠ مساءً
بالصور .. زحام على مغاسل السيارات ومخاوف من رفع الأسعار قبل عيد الفطر

مع قرب عيد الفطر المبارك تشهد مغاسل السيارات المنتشرة في أحياء مدينة الرياض إقبالاً كثيفًا من الشباب المهتمين بنظافة مركباتهم متنوعة الموديلات، لا سيما تعطيرها بالروائح الجيدة وذلك استعدادًا لاستقبال العيد السعيد.

ومع هذه الموضة السائدة في هذه الليالي الرمضانية من كل عام، يخشى البعض من استغلال العمالة أصحاب المغاسل لهذا الإقبال الكثيف بعدم الالتزام بتسعيرة ثابتة، ويجب على الزبون أن يحرص على قراءة لوحة التسعيرة التي توجد بالمغاسل، والاتفاق على تسعيرة محددة قبل بدء العامل بالغسيل.

وتتفاوت تسعيرة غسيل السيارات على حسب أنواعها وأحجامها، حيث تبدأ التسعيرة من 20 ريالاً لمتوسطة الحجم وتصل التسعيرة في بعض الأحيان إلى 60 ريالاً للسيارة كبيرة الحجم، بالإضافة إلى خدمة الـ VIP، ويتم غسيل السيارات بشكل يدوي من الداخل والخارج .

ويقول فهد العتيبي، لـ ” المواطن ” وهو أحد زبائن المغسلة: أقوم بغسيل سيارتي قبل العيد بيومين أو ثلاثة أيام لتجنب الزحام الشديد ورفع الأسعار المبالغ فيها وعدم جودة غسيل السيارة، موضحًا أن في ليلة العيد يصل الغسيل إلى 100 ريال مع وقوف سيارتك لنصف يوم أمام المغسلة حتى يصل إليك الدور.

 

إقرأ المزيد