بالصور.. الفيفا يكشف عن كرة جديدة للأدوار الإقصائية في كأس العالم

الثلاثاء ٢٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٦ مساءً
بالصور.. الفيفا يكشف عن كرة جديدة للأدوار الإقصائية في كأس العالم

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن نسخة جديدة من كرة كأس العالم، والتي ستخوض بها الفرق المتأهلة للأدوار الإقصائية المواجهات المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء آخر جولات دور المجموعات.
وأقر الفيفا عبر حسابه على فيسبوك أن الكرة التي تحمل اسم تيلستر 18 ستكون بنسخة جديدة من حيث الألوان فقط في مواجهات دور الـ16، والذي ينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.
وشهدت كرة كأس العالم العديدَ من الأمور الخاصة والترويجية للجنة المنظمة، حيث انطلق كل من رائدي الفضاء درول فوستيل وريتشارد أرنولد على متن إحدى السفن التابعة لوكالة الفضاء الأميركية ناسا، برفقة زميل لهما من روسيا وهو رائد الفضاء أوليج أرتيمييف، في رحلة انتهت قبل كأس العالم بساعات.
وانتشرت تقارير تشير إلى أن اللجنة المنظمة لكأس العالم قررت حينها أن يتم لعب المباراة الافتتاحية التي جمعت بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي صاحب الأرض بتلك الكرة، لتكون بذلك أول منافسة في المونديال يتم خوضها بكرة صعدت في رحلة للفضاء.
وفشل الأخضر في بلوغ دور الـ16 في كأس العالم، حيث أنهى آخر مبارياته في البطولة أمس بمواجهة نظيره المصري، وانتهت المباراة بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف.