بالصور.. الجماهير الهلالية في استقبال جورجي جيسوس

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢١ مساءً
بالصور.. الجماهير الهلالية في استقبال جورجي جيسوس

حرصت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية على استقبال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جورجي جيسوس في الرياض.

وأعلن نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن وصول المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مساء اليوم الجمعة إلى الرياض، بصحبة طاقمه المساعد، والمنسق العام لإدارة كرة القدم فهد المديد، ومدير الاحتراف بالنادي تركي المسند.

ومن المُقرر أن يبدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس العمل الميداني والإشراف على انطلاق تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، التي ستبدأ مساء بعد غد الأحد، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وسيزور المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مقر نادي الهلال، يوم غد السبت، من أجل الاطلاع على مرافقه، والاجتماع بإدارة كرة القدم قبل مباشرة مهامه بشكل رسمي.

وتعول الجماهير الهلالية كثيرًا على المدرب البرتغالي جورجي جيسوس حيث تُمني النفس باستعادة توازنها القاري والتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا بعد الخروج من دور المجموعات هذا الموسم.

ويملك جورجي جيسوس 63 عامًا، مسيرة تدريبية مميزة، بدأها عام 2001 مع فريق إستريلا دا أمادورا البرتغالي من 2001 حتى عام 2003، ثم قاد فيتوريا جيماريش، لمدة 6 أشهر فقط، كما تولى تدريب عدد من الأندية الأخرى ومنها؛ موريرينسي، وليريا وبيلينينسش، ثم براجا.

وتُعد أفضل فترات جورجي جيسوس التدريبية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي، حيث حقق معه العديد من الألقاب، ومنها؛ 3 بطولات دوري، 5 مرات كأس الدوري، وكأس السوبر مرة واحدة، بجانب كأس البرتغال.