السعودية ضد مصر .. المولد والدوسري يقودان الأخضر

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٩ مساءً
السعودية ضد مصر .. المولد والدوسري يقودان الأخضر

أعلن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي عن تشكيلة الأخضر الأساسية في مباراة السعودية ضد مصر التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل الأخضر الأساسي في مباراة السعودية ضد مصر المونديالية، كالتالي؛ ياسر المسيليم، أسامة هوساوي، محمد البريك، سلمان الفرج، هتان باهبري، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، حسين المقهوي، سالم الدوسري، فهد المولد ومعتز هوساوي.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأخضر في مباراة السعودية ضد مصر اليوم، كل من؛ عبد الله المعيوف، محمد العويس، منصور الحربي، علي البليهي، عمر هوساوي، يحيى الشهري، محمد السهلاوي، عبد الملك الخيبري، محمد كنو، عبد الله الخيبري ومهند عسيري.

وقبل مباراة السعودية ضد مصر في الجولة المونديالية الثالثة، تأكد خروج الأخضر والفراعنة من دور المجموعات، بعد خسارتهما في أول جولتين أمام روسيا وأوروغواي.

ويسعى لاعبو الأخضر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السعودية ضد مصر بآخر جولات دور المجموعات في المونديال الروسي، بعدما فشلوا في الفوز خلال أول مباراتين.

ويأمل بيتزي في ظهور اللاعبين بمستوى مميز في مباراة السعودية ضد مصر اليوم، خاصة أن مستوى الأخضر تحسن كثيرًا في مباراته المونديالية الثانية أمام أوروغواي.

على الجانب الآخر، يسعى لاعبو الفراعنة في الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة السعودية ضد مصر بعد تراجع مستواهم، وخسارتهم بثلاثية أمام روسيا في اللقاء الأخير.