مجموعات كأس العالم 2018 .. الأخضر ينظر بعين الصقر والجاران يتقاتلان

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٠ مساءً
مجموعات كأس العالم 2018 .. الأخضر ينظر بعين الصقر والجاران يتقاتلان

كشفت القرعة في شهر ديسمبر الماضي عن مجموعات كأس العالم 2018 والتي تُقام صيف العام الحالي في دولة روسيا.

وجاء المنتخب السعودي ضمن مجموعات كأس العالم 2018 في المجموعة الأولى رفقة منتخبات مصر وروسيا والأوروغواي، حيث تأهل الأخضر بعد غياب 12 عامًا عن المونديال.

وبعد الإعلان عن قرعة مجموعات كأس العالم 2018 يريد الأخضر تحقيق المفاجأة الكبرى والتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة على حساب منتخبات عريقة ولها باع طويل في المونديال مثل المنتخب الأوروغوياني.

أما المجموعة الثانية في مجموعات كأس العالم 2018 فضمت منتخبات” إسبانيا والبرتغال وإيران والمغرب” حيث تُعتبر أصعب مجموعة أو مجموعة الموت خاصة أن المباريات ستشهد ديربي خاصاً بين الجارين إسبانيا والبرتغال.

وكانت المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم 2018 شهدت تواجد المنتخب الفرنسي بطل العالم عام 1998 مع المنتخب الدانماركي والمنتخب البيروفي والمنتخب الأسترالي، حيث يأمل المنتخب الفرنسي في المضي بعيدًا في البطولة من أجل الفوز بها للمرة الثانية في تاريخه.

وكشفت قرعة مجموعات كأس العالم 2018 عن تواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة مع المنتخب النيجيري والمنتخب الأيسلندي والمنتخب الكرواتي.

وبعد الإعلان عن مجموعات كأس العالم 2018 سيتقابل المنتخب الأرجنتيني للمرة الخامسة في تاريخه مع المنتخب النيجيري في مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم حيث سبق لهما اللعب في مرحلة دور المجموعات في مونديال 2010 و 2014.

أما المجموعة الخامسة من مجموعات كأس العالم 2018 فأوقعت المنتخب البرازيلي بطل العالم في خمس مناسبات مع المنتخب الكوستاريكي والمنتخب السويسري والمنتخب الصربي.

ووقع المنتخب الألماني في المجموعة السادسة في مجموعات كأس العالم 2018 حيث تُعتبر مجموعة أسهل نسبيًا بالنسبة له، حيث سيتقابل مع منتخبات” سويسرا، كوريا الجنوبية والمنتخب المكسيكي”.

أما المنتخب البنمي فوقع ضحية قرعة مجموعات كأس العالم 2018، حيث يتواجد في المجموعة السابعة والتي تضم منتخبات” تونس، إنجلترا، بلجيكا”.

ويذكر أن المجموعة الثامنة من مجموعات كأس العالم 2018 يتواجد بها المنتخب البولندي والمنتخب السنغالي والمنتخب الياباني والمنتخب الكولومبي.