كيف يتسلق الأهلي جدار السد؟!

الأحد ٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٧ مساءً
كيف يتسلق الأهلي جدار السد؟!

يستعد الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق السد القطري غدًا، في إطار لقاءات جولة الذهاب من دور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويأمل الأهلي بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال في قيادة الراقي إلى تحقيق الفوز أو نتيجة إيجابية، وذلك قبل مباراة العودة في ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

وسيركز الأهلي بقيادة فتحي الجبال على استغلال الهجمات منذ الدقيقة الأولى من أجل تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز، بالإضافة إلى التأمين الدفاعي الجيد من أجل عبور السد في مباراة الذهاب.

وكان الأهلي تأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد احتلال المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة بعد الفوز على نادي الجزيرة الإماراتي في الجولة السادسة من دور المجموعات بنتيجة هدفين لهدف.

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول، والذي حقق لقب دوري المحترفين للمرة الـ15 في تاريخه.

وودع النادي الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة من نادي الفيصلي في دور نصف النهائي بنتيجة هدف دون رد في الشوط الثاني من عمر المباراة.

تولى فتحي الجبال قيادة النادي الأهلي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، والذي تم إلغاء عقده بعد نهاية الموسم الجاري.