غضب هلالي من عودة رامون دياز

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٧ مساءً
غضب هلالي من عودة رامون دياز

غصت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعل جماهيري هلالي منذ إعلان الاتحاد تعاقده مع الأرجنتيني رامون دياز مدرباً للموسم المقبل، حيث تكفل معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بقيمة العقد.
وتنوعت ردود فعل الهلاليين بين الغضب والندم والحيرة حول عودة رامون دياز إلى الاتحاد، خاصة بعد ما دغدغ المدرب الأرجنتيني مشاعر جماهير الهلال قبل أسبوعين بقطعه وعداً بعدم العودة للسعودية إلا للهلال، الأمر الذي ضاعف من صدمة تعاقده مع الاتحاديين.
ويحظى رامون دياز بشعبية جارفة بين الهلاليين بعد قرابة سنتين من الشراكة الناجحة، ولقيت إقالته سخطاً مُعلنًا من هلاليين تجاه الرئيس السابق الأمير نواف بن سعد الذي أكد أن إقالة دياز كان لا بد منها نظراً لسوء النتائج بعد خسارة كأس آسيا.

وراجت شائعات مفادها أن معالي رئيس هيئة الرياضة هو من اتخذ قرار إبعاد دياز عن الهلال، ليخرج الرئيس الهلالي آنذاك ويقسم على الهواء مباشرة بأنه شخصياً هو صاحب القرار، ويأتي تكفل تركي آل الشيخ بمبلغ عقد دياز مع الاتحاد كإثبات على عدم وجود ما يشوب علاقة معالي رئيس هيئة الرياضة والأرجنتيني رامون دياز.

وقبل حضوره للهلال ، درب رامون دياز عدة فرق لكرة القدم في أمريكا الجنوبية أهمها ريفير بلايت الأرجنتيني ، وكذلك درب منتخب باراغواي لكرة القدم وحقق معه المركز الرابع في بطولة كوبا أمريكا 2015 التي أقيمت في تشيلي.

إقرأ المزيد