سلمان المالك: ما يربطني بالنصر أكبر من أي منصب

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ صباحاً
سلمان المالك: ما يربطني بالنصر أكبر من أي منصب

شدد سلمان المالك على أنه سيظل مُحبًا وعاشقًا لكيان نادي النصر، وذلك بعد قرار سعود آل سويلم بإعفائه من منصبه كنائب لرئيس العالمي.

وحرص سلمان المالك على توجيه رسالة إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، ورئيس نادي النصر سعود آل السويلم، بالإضافة إلى جماهير العالمي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال سلمان المالك: “شكرًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه لي في الفترة السابقة وشكرًا له على دعمه للرياضة السعودية وجميع أنديتها .. كل التوفيق لأخي سعود آل سويلم وإدارته القادمة في قيادة العالمي وتحقيق تطلعات جماهيره الوفية بإذن الله”.

وتابع: “جمهور الشمس العظيم شكرًا لكم على وقفاتكم المشرفة معي شخصيًا ومع ناديكم العالمي في كل وقت .. ما يربطني بهذا الكيان أكبر من أي منصب سأبقى محبًا وداعمًا كما كنت دائمًا وبوقفتنا جميعًا مع نادينا سيعود النصر بإذن الله إلى مكانه الطبيعي”.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود آل سويلم قد قرر إعفاء سلمان المالك من منصبه كنائب له، ووجه إليه رسالة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب آل سويلم: “أخي سلمان المالك بذل جهدًا كبيرًا لا يخفى على الكيان النصراوي وجماهيره، أشكره باسمي وباسم جماهير العالمي على كل جهوده، اليوم أعفيته من منصب نائب رئيس النادي مع ثقتي الكاملة بأنه سيبقى جنديًا من جنود النصر وأحد أبنائه الأوفياء”.