دوري أبطال آسيا.. الهلال يُخيف الأهلي!

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٣ صباحاً
دوري أبطال آسيا.. الهلال يُخيف الأهلي!

تعرض النادي الأهلي للخسارة في بطولة دوري أبطال آسيا من نادي السد القطري؛ بنتيجة هدفين لهدف في ذهاب ثمن نهائي البطولة الآسيوية.

وخسر المدرب التونسي فتحي الجبال مدرب الأهلي أول مبارياته مع الراقي في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تولى المهمة في الفترة الأخيرة خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

وعلى الرغم من تأهل الأهلي إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، تمت إقالته من قبل ماجد النفيعي رئيس الراقي، وتم تعيين المدرب فتحي الجبال لقيادة الأهلي في مباراتي السد.

وسيقاتل الأهلي في العام الحالي؛ وذلك من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، خاصة أنها البطولة الوحيدة الباقية للراقي من أجل المنافسة عليها بعد فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالح نادي الهلال، بالإضافة إلى الخروج من دور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين على يد نادي الفيصلي.

ويخشى الأهلي مصير نادي الهلال والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي خاصة أن الراقي هو النادي السعودي الوحيد الممثل للكرة السعودية في البطولة الآسيوية.

وكان الهلال ودع بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات، حيث احتل المركز الرابع في مجموعته الآسيوية برصيد نقطتين بعد الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

ويذكر أن نادي الهلال كان خسر لقب دوري أبطال آسيا في العام الماضي لصالح نادي أوراوا الياباني بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي هزم فريق بيرسيبوليس الإيراني في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بثلاثية مقابل هدفين اليوم الاثنين.

تُقام 4 مباريات غدًا في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا أبرزها مباراة العين الإماراتي والدُّحيل القطري.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    اتحاد عزت هو من خذل الاهلي
    والا لماذا لم يلعب جميع لاعبي الاهلي مع فريقهم في مباريات رسمية في كأس آسيا
    ظلموا الاهلي
    واعطوه لاعبيه بالقطارة وكأنهم تجملوا
    تعود الاهلي على الظلم من اتحاد الكرة

  • أبو الجوري

    0 آسيا لا تتوقع يسوي شيء !

  • فلاح الشمري

    انت مهتم بقوة بخصوص الهلال السعودي الزعيم موضوعك عن الأهلي السعودي والكلام عن وضع الزعيم في آسيا اترك التعصب الوسخ

  • ابو عبدالله

    الحمد الله

  • العدفوي11

    الهلال ما يخوف اصلا ودي انه صعد مع الاهلي كان ضمنا الكاس مثل سدني وارورا

  • منصور الفرساني

    ان فاز الاهلي بالبطولة الحمدلله رب العالمين … ما فاز الهلال وخسر وخرج من البطولة مبكرأً وخرج من البطولة التي قبلها مع انه كامل والكامل الله لا ينقصه شي ولكن الهلال وجد فرق قوية جداً .
    اهم شي الاصرار والعزيمة وروح التحدي التي فقدت من الاهلي في مباراة الدهاب .. وان شاء الله تعالى بحوله وقوته الاهلى سيتفوق على السد القطري في الجوهرة المشعة بجدة ويتأهل للمباراة التي تليها …
    الاهلي الهلال الاتحاد النصر و و و جميعهم ابناء الوطن وكل انجاز يحققونه يسجل باسم الوطن والنادي الدي شرف الوطن . وبلاش كلام فاضي من بعض الاعلامييين لأحباط اصرار وعزيمة اللاعبين اتمنى من جميع الجماهير الوقوف ومساندة الاهلي واولهم جماهير الجار العميد وادكرهم بان من وقف مع الاتحاد من الاندية السعودية في ازمته المادية هو الاهلي ب 10.000.000ريال لم يفعلها اي نادي مع الاتحاد اطالبهم بالوقوف مع الاهلي بالتشجيع والحماس ورفع معنويات اللاعبين …

  • زائر

    اتحاد عزت ليس له من الامر شيء . كل الامور تحت تصرف هيئة الرياضة وان كنا نرى التصريحات من اتحاد عزت