بالصور.. وفد من المنتخب السعودي يزور مدرسة في ماربيا

الجمعة ٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣١ مساءً
بالصور.. وفد من المنتخب السعودي يزور مدرسة في ماربيا

زار وفد من المنتخب السعودي الأول، اليوم الجمعة، مدرسة خوان رامون خيمينيز بمدينة ماربيا الإسبانية، حيث يُقيم الأخضر معسكره ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتأتي زيارة وفد المنتخب السعودي الأول إلى مدرسة خوان رامون خيمينيز، في إطار برنامج تفعيل المسؤولية الاجتماعية للاتحاد السعودي لكرة القدم بالشراكة مع مركز الملك سلمان للشباب، لترك أثر مجتمعي إيجابي في الأماكن التي تزورها منتخبات المملكة، والمساهمة في زرع الابتسامة لمحبي اللعبة من الأطفال.

وضم الوفد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، عضو فريق الإعداد لكأس العالم لؤي السبيعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، مدير المنتخب السعودي عمر باخشوين، والمستشار الأمني والاجتماعي اللواء إبراهيم الحوطي، بالإضافة إلى لاعبي الأخضر عبدالملك الخيبري، ياسر الشهراني وهارون كمارا.

والتقى وفد الأخضر بطلاب المدرسة، حيث شاركوهم الأنشطة غير الصفية، والتي تم من خلالها التعريف بالمملكة بطريقة مشوقة من قبل الكادر التعليمي، وأعقب ذلك مناورة استعراضية للاعبين بمشاركة عدد من الطلاب، قبل أن يتم تقديم هدايا تذكارية للطلاب، وذلك وفقًا لحساب المنتخب السعودي الرسمي على “تويتر”.

وقدم لؤي السبيعي في ختام الزيارة درعًا تذكاريًّا لمدير المدرسة، مرسيدس ريوس، والتي بدورها رحبت بزيارة المنتخب السعودي، مبدية سعادتها بما لمسته من تفاعل مع طلاب المدرسة، ومما أظهروه من حماس أثناء حصة النشاط بالتعرف على المملكة بشكل أكبر.

وأوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن هذه الزيارة تأتي من منطلق التواصل مع المجتمع المحيط بمعسكر الأخضر، إيمانًا بأهمية المسؤولية الاجتماعية، مشيرًا إلى أنها تحمل إثراء معرفيًّا وأهمية اجتماعية كبرى لا تتعلق بكرة القدم فقط.

وبين لؤي السبيعي أن الزيارة تأتي امتدادًا للبرنامج المتكامل الذي يشرف عليه فريق الإعداد لكأس العالم، برئاسة نائب رئيس مجبس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط، وبالتعاون مع مركز الملك سلمان للشباب، بهدف ترك بصمة إيجابية للأخضر في كل مكان يُقيم فيه.