بالصور.. الأخضر يغادر إلى قادش

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٧ مساءً
بالصور.. الأخضر يغادر إلى قادش

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مدينة قادش الإسبانية؛ وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الجزائري وديًّا غدًا الأربعاء.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على “تويتر” صورًا من مغادرة لاعبي الأخضر من مدينة ماربيا إلى مدينة قادش.

ويذكر أن الأخضر سيواجه المنتخب الجزائري وديًّا خلال معسكره الحالي في إسبانيا، ثم سيواجه المنتخب السعودي المنتخب اليوناني وديًّا في الـ15 من الشهر الجاري.

وكان المنتخب السعودي خاض مباراتين وديتين في شهر مارس الماضي أمام المنتخب الأوكراني والبلجيكي، حيث تعادل مع الأول بهدف لكل فريق، وخسر من الثاني برباعية دون رد في مباراة كانت أقيمت في مدينة بروكسل.

تولى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي تدريب المنتخب السعودي في شهر نوفمبر الماضي خلفًا لمواطنه إدجاردو باوزا، والذي رحل بسبب سوء نتائج الأخضر في المباريات الودية.

سيواجه المنتخب السعودي قبل المونديال منتخبات بيرو وإيطاليا وألمانيا وديًّا قبل انطلاق بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد في الجولة السادسة من تصفيات آسيا والمؤهلة إلى المونديال الروسي.

سيشارك الأخضر في بطولة كأس أمم آسيا 2019 في دولة الإمارات، حيث يخوض غمار المنافسة في بطولة كأس آسيا في المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات” لبنان، كوريا الشمالية، قطر”.

خسر المنتخب السعودي بطولة كأس الأمم الآسيوية في عام 2007 لصالح منتخب العراق.