الاتحاد يصل إلى جدة

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٢ مساءً
الاتحاد يصل إلى جدة

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم، قبل قليل، إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في معسكر خارجي بالإمارات خلال الأسبوعين الماضيين، استعدادًا لمباراة الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مباراتين وديتين في معسكر الإمارات، حيث واجه دبا الحصن، ونجح في الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف العميد كارلوس فيلانويفا، وهدفين لكل من ربيع سفياني ومحمود عبد المنعم كهربا.

وكانت المباراة الودية الثانية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام الحمرية، وفاز العميد بثلاثية سجلها محمود عبد المنعم كهربا، عمار النجار وعبد العزيز العرياني.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في إنهاء الموسم الرياضي الحالي بالحصول على بطولة؛ وإسعاد الجماهير، خاصة أن العميد قدم أداءً مخيبًا للآمال في الدوري السعودي للمحترفين.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مُحتلًّا المركز التاسع، وهو أسوأ ترتيب للعميد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عابر طريق

    حتى ولو عسكر في الأرجنتين كأس مافيه

  • عمك الاتحادي

    يارجل اذكرالله هههههه شكلك طحلبي

  • غير معروف

    ههههههه تقصد مين تدري انه بيكون الكاس رقم ١٠ معليش طالع فوق تشوف عميد اسيا

  • غير معروف

    شكله طحلبي من جد انشا الله الكاس للعميد