أولريتش يكشف سبب تفاؤله قبل مباراة الريال ضد البايرن

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٣ صباحاً
أولريتش يكشف سبب تفاؤله قبل مباراة الريال ضد البايرن

أعرب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق البارفاري، سفين أولريتش، عن تفاؤله بقدرة فريقه على الفوز في مباراة الريال ضد البايرن اليوم، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبرر أولريتش سبب تفاؤله بمباراة الريال ضد البايرن في الشامبيونزليج، قائلًا: “سبب تفاؤلنا رغم الخسارة ذهابا أننا لعبنا بشكل جيد جدًا وكنا أفضل من ريال مدريد، ونحن فقط لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها”.

وأضاف حارس مرمى البافاري خلال تصريحاته لموقع “سبورت1” الألماني: “نفترض أننا سنحرز تقدمًا في مباراة الريال ضد البايرن اليوم، إذا نجحنا في استغلال الفرص في العودة، وسنعيد حظوظنا في التأهل مرة أخرى”.

وتابع تصريحاته بشأن مباراة الريال ضد البايرن قائلًا: “لا يوجد شيء خاص يجب الانتباه له، إنها بالتأكيد مباراة مثيرة فنحن سنواجه ريال مدريد، أحد أفضل الفرق في العالم، وعلى جانب آخر سنخوض المباراة مثل أي مباراة أخرى”.

واستكمل تصريحاته بشأن مباراة الريال ضد البايرن في نصف النهائي، قائلًا: “أعتقد أن النقد للخط الهجومي لفريقنا كان مبالغًا فيه، أحيانًا لا نسجل في مباراة ولكن بعدها نفوز بثلاثة أو أربعة أهداف، في بعض المباريات الكرة ترفض الدخول للشباك”.

واختتم أولريتش تصريحاته قائلًا: “أعتقد أننا لدينا الكفاءة، وسوف نثبت في مباراة الريال ضد البايرن ما نحن قادرون على فعله”.

وكانت مباراة الريال ضد البايرن في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف على ملعب “أليانز أرينا”، وتُقام مواجهة العودة في معقل ريال مدريد “سانتياجو برنابيو”.