MBC تكشف عن برومو رامز تحت الصفر

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٢١ مساءً
MBC تكشف عن برومو رامز تحت الصفر

كما وعدت سابقًا كشفت قناة MBC عن البرومو الأول لبرنامج رامز تحت الصفر الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال ويقوم فيه بتنفيذ بعض المقالب في شخصيات فنية ورياضية شهيرة.
وكانت MBC قد أعلنت في وقت سابق أنها لن تبث أي برومو لبرنامج رامز تحت الصفر إلا قبل حلول شهر رمضان المبارك بيوم واحد.
وعلى مدى السنوات الماضية تتنتج قناة MBC برامج المقالب التي ينفذها رامز والتي تتضمن قدرًا عاليًا من الخطورة كان آخرها العام الماضي برنامج ” رامز بيلعب بالنار”.

وتدور فكرة برنامج رامز تحت الصفر حول استدراج الضيوف إلى منطقة ثلجية بحجة التصوير ثم يهاجمهم رامز جلال في صورة دب قطبي شرس.

وضمت القائمة المبدئية التي ظهرت في برومو MBC  الأول عن البرنامج، 19 ضحية من نجوم الفن والكرة الذين وقعوا في الفخ، منهم شيرين عبد الوهاب، وأحمد آدم، وحسام البدري، مدرب النادي الأهلي، وريهام عبد الغفور، وشيكابالا وغادة عبدالرازق، التي انهالت عليه بالضرب ورفضت إذاعة الحلقة.

كما يستضيف رامز جلال عبر شاشة MBC هذا العالم رانيا فريد شوقي ونور وكمال أبو رية وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي، وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه  ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو.

وفي وقت سابق طرح رامز جلال، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” صورتين من برنامج رامز تحت الصفر وتلقى على الفور التهنئة من عدد من أصدقائه الفنانين، منهم الممثلة المصرية، منى زكي، والممثل المصري الكوميدي، محمد هنيدي.

إقرأ المزيد