3 أهداف للأخضر أمام اليونان

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٢ مساءً
3 أهداف للأخضر أمام اليونان

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره اليوناني، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للأخضر؛ استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وتوجد 3 أهداف أمام المدير الفني للأخضر، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، في مباراة اليونان الودية، ويأتي في مقدمتها الاستقرار على تشكيلة المنتخب السعودي الأساسية والبدلاء، وتحديد قائمة اللاعبين المشاركة في مونديال روسيا.

ومن المفترض أن ترسل المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 القوائم المبدئية خلال الفترة الحالية، على أن يتم إرسال القائمة النهائية، والتي تضم 23 لاعبًا فقط قبل بضعة أيام من انطلاق المونديال وتحديدًا في الرابع من شهر يونيو المقبل.

وسيواصل بيتزي تنفيذ التكتيك الذي يرغب في تطبيقه خلال مباريات كأس العالم 2018 خلال مباراة اليونان، حيث عمل المدرب الأرجنتيني على تطبيق الخطط التكتيكية وتدريب اللاعبين على التمرير والاستحواذ وتطوير الجانب الهجومي خلال معسكر ماربيا الحالي.

ويُعد الهدف الثالث للمدرب الأرجنتيني بيتزي في مباراة السعودية واليونان، وهو استغلال المعنويات المرتفعة للاعبين بعد الفوز على الجزائر بثنائية دون رد قبل بضعة أيام، الأمر الذي أعاد الثقة للاعبين والجمهور بعد الهزيمة برباعية من بلجيكا.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي، ومصر، وسيلعب المباراة الافتتاحية للمونديال أمام البلد المضيف، فيما يواجه الفراعنة رفاق لويس سواريز.