وقت اللياقة لـ “المواطن”: التوسع في المراكز الرياضية النسائية خلال 2018

الإثنين ٢٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٣ مساءً
وقت اللياقة لـ “المواطن”: التوسع في المراكز الرياضية النسائية خلال 2018

وقعت إدارة وقت اللياقة عقدًا مع جامعة الأميرة نورة لتشغيل المركز الرياضي النسائي في الجامعة والذي يعد أحد أكبر المراكز الرياضية النسائية في العالم.

وقال علي بن عايض القرني مدير العلاقات العامة في وقت اللياقة لـ “المواطن” : إن  المجتمع يعي أهمية مزاولة الرياضة عن طريق المراكز الرياضية المتميزة والتي تتوافر فيها كافة احتياجات الشخص مثل وقت اللياقة التي ساهمت في زيادة إقبال المشتركين، حيث تتميز بانتشار مراكزها في كافة أنحاء المملكة والإمارات وتتوفر فيها أحدث الأجهزة الرياضية العالمية إضافة إلى وجود الخصوصية لكل مشترك، ووجود طاقم عمل إدارة وفني مؤهلين بشكل احترافي لخدمة المشتركين.

وبين القرني أن الرياضة جزء مهم من رؤية المملكة 2030 من خلال العمل على رفع نسبة ممارسي الرياضة إلى 40% ، وهو ما يحمل إدارة وقت اللياقة مسؤولية كأكبر المراكز الرياضية في المملكة من خلال توفير بيئة رياضية صحية.

ولفت إلى أنه بالإضافة إلى العقد الموقع مع جامعة الأميرة نورة لتشغيل المركز الرياضي النسائي لوقت اللياقة في الجامعة سيتم التوسع السريع مستقبلاً للمراكز الرياضية النسائية بإنشاء 35 مركزًا بنهاية عام 2018.

وعن أسعار وقت اللياقة والتي يعتبرها  البعض غالية أو مرتفعة نوعًا ما قال القرني :” إن عدد مراكز وقت اللياقة في المملكة 150 مركزًا واحتفلنا قبل عدة أشهر بخدمة مليون مشترك، وبالنسبة للأسعار فهي توضع وفق دراسة دقيقة ومناسبة للمشترك وفقًا لما تقدم له من خدمات ، ولم تقتصر الأسعار على فئة معينة بل تم مراعاة كافة الشرائح فهناك سبع فئات منها ( البلس والبرو والفتنس والجونيور والليدز والليدز برو والأكاديمي ) وتتراوح الأسعار وفقًا للخدمة ومع ذلك تقدم وقت اللياقة عروضًا باستمرار يستفيد منها عدد كبير من المشتركين”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سارة

    علي القرني ابداع … وتميز … وابهار …نرفع لكم دائما القبعه ??

  • ناصر المحمود

    مدير العلاقات في وقت اللياقة عندمآ يعانق الإبداع ‏جمآل الأخلاق ‏والذوق والرقي ‏يكون للتميز عنوان ‏وأنتي عنوانها ‏

  • نورة العمري

    اكبر نادي نسائي في العالم وقت اللياقة فخامة

  • ابومريم

    شكرا لك بحجم السماء على مساعدتك لي يانجم

  • ناصر الطواله

    جهود وقت اللياقة جبارة السؤال اين هيئة الرياضة منكم

إقرأ المزيد