نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.. الريال يضرب عصفورين بحجر!

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٢ صباحاً
نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.. الريال يضرب عصفورين بحجر!

حقق نادي ريال مدريد الإسباني إنجازاً أكثر من رائع وذلك بعد إعلان تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 عقب إقصاء نادي بايرن ميونيخ الألماني من دور نصف النهائي.

وكان ريال مدريد فاز على بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب بثنائية مقابل هدف في ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونيخ الألمانية، وتعادل الريال مع البايرن بثنائية لكل فريق في مباراة العودة؛ ليضمن النادي الملكي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

ويُعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الثالث على التوالي خلال الموسم الحالي بعد تأهله للمباراة النهائية في موسمي 2015-2016 و2016-2017.

وأصر ريال مدريد على التأهل إلى نهائي نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وذلك من أجل الاقتراب من التتويج بالبطولة المفضلة والمحببة إلى قلوب جماهير ريال مدريد في الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يواجه ريال مدريد الفائز من ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والذي يُقام يوم ال26 من مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 للمرة ال16 في تاريخه بعد إقصائه لنادي بايرن ميونيخ والذي كان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الثالث في شباك ريال مدريد للفوز بثلاثية مقابل هدفين والتأهل إلى المباراة النهائية.

يسعى ريال مدريد يوم ال26 من مايو الجاري للفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وحصد لقب دوري الأبطال الأغلى للمرة الثالثة على التوالي وللمرة ال13 في تاريخ النادي الملكي.

أما نادي ليفربول الإنجليزي فينتظره التاريخ من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 حيث ستكون المرة الأولى للريدز منذ التأهل إلى نهائي دوري الأبطال في عام 2005 أمام فريق ميلان الإيطالي والتتويج باللقب وقتها في المباراة والتي أقيمت في مدينة إسطنبول التركية.