نجوم الدوري السعودي يُزينون قائمة تونس المونديالية

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٧ مساءً
نجوم الدوري السعودي يُزينون قائمة تونس المونديالية

شهدت قائمة المنتخب التونسي المبدئية في كأس العالم 2018، تواجد 6 لاعبين من الدوري السعودي للمحترفين، بعد ظهورهم بمستوى مميز في المسابقة المحلية هذا الموسم.

ويتواجد في قائمة المنتخب التونسي المونديالية 6 نجوم من الدوري السعودي للمحترفين، وهم؛ مهاجم نادي الاتحاد أحمد العكايشي، العائد بعد فترة من الغياب، ومحمد أمين بن عمر، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي.

وتواجد من الدوري السعودي للمحترفين أيضًا، المنضم مؤخرًا لفريق النصر فرجاني ساسي، مهاجم الاتفاق المتألق فخر الدين بن يوسف، وثنائي حراسة المرمى أيمن المثلوثي وفاروق بن مصطفى، من ناديي الباطن والشباب.

وقدم أحمد العكايشي أداءً جيدًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ونجح في تسجيل 10 أهداف، كما توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.

وانضم محمد أمين بن عمر إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وظهر بمستوى مميز، ولكنه غاب عن مباريات الراقي، بعدما تعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب التونسي أمام إيران.

وتعاقد النصر مع فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الماضية، وقدم أداءً جيدًا مع العالمي، وانضم فخر الدين بن يوسف إلى الاتفاق يناير الماضي أيضًا، ويتردد أنه قريبًا من الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

ويلعب أيمن المثلوثي في صفوف الباطن منذ يناير الماضي، وظهر بمستوى جيد مع الفريق السماوي، ويتألق فاروق بن مصطفى مع الشباب في الدوري السعودي للمحترفين وحصل على لقب أفضل لاعب وأفضل حارس في المسابقة المحلية.