نجم سان جيرمان يتوسل برشلونة

السبت ١٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٠ مساءً
نجم سان جيرمان يتوسل برشلونة

يملك الأرجنتيني أنخل دي ماريا، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضين للرحيل عن صفوف النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع Don Balon الإسباني أن ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد يرغبان في ضم دي ماريا من النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب أتلتيكو مدريد في التعاقد مع أنخل دي ماريا؛ وذلك من أجل تعويض الفرنسي أنطوان جريزمان، والذي من المتوقع رحيله عن صفوف الأتليتي بعد نهاية الموسم الجاري.

كما يرغب برشلونة في ضم دي ماريا بعدما طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي من إدارة النادي الكتالوني التحرك لضم اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن أنخل دي ماريا نال من قبل خبرة اللعب في الدوري الإسباني بتواجده مع نادي ريال مدريد ونال لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2014 على حساب نادي أتلتيكو مدريد.

ولم ينجح أنخل دي ماريا في التأقلم على الأجواء في النادي الباريسي منذ انضمامه إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2015 قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

سبق لنادي باريس سان جيرمان التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

تُوج نادي برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015 على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بثلاثية مقابل هدف في نهائي أقيم على ملعب برلين الأولمبي في ألمانيا.