ملك الكركتر حبيب الحبيب نسخة أندرويد من السدحان

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٨ صباحاً
ملك الكركتر حبيب الحبيب نسخة أندرويد من السدحان

أطلق عليه الفنان عبدالله السدحان لقب “ملك الكركتر”؛ لقدرته على تقمص أية شخصية تناط به، أما والده فلقبه بـ”نمر المسرح السعودي”، بينما اعتبره المخرج السوري “حبيب ready” لجهوزيته الدائمة لأي مشهد، من حيث اللفظ والشخصية، إنّه الفنان السعودي حبيب الحبيب.

واستحوذ الفنان الكوميدي حبيب الحبيب على اهتمام المواطنين عبر موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، لاسيّما أنّه يشارك في بطولة مسلسلين خلال شهر رمضان الجاري، الأول هو “العاصوف”، والثاني “عوض أبًا عن جد”، حيث وصفوه بأنّه “نسخة أندرويد من السدحان”، متّفقين على أنَّ أي مسلسل يمثل فيه يضيف له نكهةً خاصة.

وأشاد المدوّنون، الذين رصدت “المواطن” آراءهم، بأداء حبيب الحبيب عندما قلد الفنان جواد العلي، متّفقين على أنَّه “جابها صح”، ومعتبرين أنَّ “حبيب الحبيب يبقى علامة فارقة في كل مسلسل يشارك فيه”.

ورأى المغرّدون أنَّ الفنان حبيب الحبيب، والفنان ناصر القصبي، يشكلان معًا ثنائيًّا لا يمل المرء معهما من الضحك، لافتين إلى أنَّ “الفنان حبيب الحبيب يعد أحد أفضل ثلاثة كوميديين في الساحة بالوقت الراهن”.

واتّفق المدوّنون على أنَّ “الفنان حبيب الحبيب، فنان جميل ولديه طاقة كوميدية متجددة”، مستذكرين إحدى أشهر العبارات التي كان يرددها “هزلت واهتزلت”.

وعن حياته، فقد ولد الفنان حبيب الحبيب في الرياض، وكانت بداية مسيرته في عام 1996 بأدوار بسيطة في مسلسل “طاش ما طاش”.

وشارك في العديد من المسلسلات، وكان ثنائيًّا رائعًا مع الفنان فهد الحيان، وبعد مشاركته في مسلسل “غشمشم” عامي 2006 و2007، وظهر في مسلسل “كلنا عيال قرية” عام 2008، وبعدها انطلق نحو النجومية، عبر 26 مسلسلًا ليس آخرها “سيلفي 2”.

أما المسرحيات التي شارك فيها، فقد كانت: “وسطي بلا وسطية”، و”حراج أكادمي”، و”البيت الآلي”، و”شروخ وفروخ”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوسلطان

    اللهم لاشماته

إقرأ المزيد