ملعب الجوهرة يبتسم لفريق الفيصلي

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٧ مساءً
ملعب الجوهرة يبتسم لفريق الفيصلي

يحتضن استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ملعب الجوهرة المشعة، بعد غد السبت، مباراة الفيصلي والاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويُعد ملعب الجوهرة المشعة بمثابة الفأل الحسن على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي خلال مبارياته أمام الاتحاد، حيث لم ينجح العميد في تحقيق الفوز على العنابي خلال الـ3 مواجهات السابقة التي أُقيمت عليه.

وشهد ملعب الجوهرة إقامة 3 مباريات بين الفيصلي والاتحاد، منذ افتتاحه في عام 2014، انتهت المباراة الأولى التي أُقيمت في 19 من شهر سبتمبر 2015، بفوز العنابي على العميد بهدفين لهدف، وكان هذا اللقاء في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهت المباراة الثانية بين الفيصلي والاتحاد التي احتضنها ملعب الجوهرة المشعة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكانت هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2016/ 2017.

وفرضت نتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين نفسها على المواجهة الثالثة بين الفيصلي والاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، التي انتهت بنتيجة 3/3، وكانت ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وسجل أهداف الاتحاد في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي على ملعب الجوهرة المشعة كل من؛ التونسي أحمد العكايشي هدفين، وفهد المولد، فيما أحرز أهداف العنابي في شباك العميد لويس غوستافو هدفين، وروجيريو كوتينيو.

ويُمني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد النفس بالفوز على الفيصلي وانتزاع لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، لإسعاد جماهيره بعد تراجع النتائج هذا الموسم، فيما يأمل العنابي كتابة التاريخ وحسم اللقب المحلي لصالحه.