ملاحظة دقيقة لصورة طفلة تنقذها من العمى

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٨ مساءً
ملاحظة دقيقة لصورة طفلة تنقذها من العمى

أسهمت ملاحظة دقيقة لصورة طفلة في عامها الثاني بإنقاذها من مرض خطير كادت بسببه أن تفقد بصرها بشكل كامل، إلا أن تلك الملاحظة الدقيقة لتفاصيل الصورة حالت دون وقوع ذلك.
ووفقًا لما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن صورة كانت السبب في تعريف والدي الطفلة، صوفي فيندلي ودارين مارشال بمشكلة كبيرة في العين قد تؤدي إلى فقدان حاسة البصر.
وخلال إحدى الرحلات العائلية العام الماضي، بينما كان عمر الطفلة 7 أشهر فقط، تم التقاط عدة صور لها، أظهرت إحداها وجود بقع ضوئية بيضاء اللون تختلف عن تلك العلامات التي عادة ما تصاحب الصور.
ولاحظت إليسيا المصورة التي وثقت بعدساتها الرحلة العائلية، تلك العلامات الواضحة أثناء عملية التحميض قبل تسليم الصور، وقامت بشكل فعلي بإبلاغ والدي الطفلة.
وبعرض حالة الطفلة على الأطباء، اكتشفوا أنها تعاني من مرض سرطان العين، وهو الأمر الذي كاد أن يفقدها حاسة البصر بشكل كامل إذا ما استمر دون علاج.
وخضعت الطفلة التي لم تكمل ربيعها الثاني للعلاج المكثف، والذي أسهم في تعافيها بشكل كامل من تلك المشكلة الصحية، لتعود إليها حاسة البصر بشكل كامل بعد أن كانت قد تأثرت بانتشار الخلايا المُسرطنة في العين.

 

إقرأ المزيد