مدرب الهلال السابق يقترب من تدريب الأهلي المصري

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٤١ صباحاً
مدرب الهلال السابق يقترب من تدريب الأهلي المصري

أصبح المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السابق، قريبًا من تدريب الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب المصري حسام البدري.

وكان حسام البدري استقال من تدريب النادي الأهلي المصري، وذلك بعد خسارة الفريق من نادي كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكانت DMC Sports المصرية أعلنت عن أن دياز سيقترب من تدريب الأهلي المصري، وذلك بعد إقالته من تدريب نادي الهلال خلال الفترة الماضية.

يذكر أن رامون دياز رحل عن تدريب نادي الهلال وذلك بعد الإقالة من تدريب الزعيم عقب الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتُوج رامون دياز مع نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسمي 2016- 2017 و2017- 2018 قبل أن يرحل ويُكمل الأرجنتيني خوان براون المسيرة.

ويرغب النادي الأهلي المصري في التعاقد مع دياز، خاصة أن المدرب الأرجنتيني معروف بميوله الهجومية وتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

ويذكر أن المدرب حسام البدري جاء لتولي تدريب النادي الأهلي المصري في أغسطس من عام 2016 خلفًا للمدرب الهولندي مارتن يول.

فاز حسام البدري مع النادي الأهلي بلقبين في بطولة الدوري المصري وبطولة كأس السوبر المصري وبطولة كأس مصر في العام الماضي بعد الفوز على النادي المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف في شهر أغسطس الماضي.