مباراة برشلونة ضد الريال.. الملكي يسعى للانتقام وأمنية خاصة لبيل!

السبت ٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٥ مساءً
مباراة برشلونة ضد الريال.. الملكي يسعى للانتقام وأمنية خاصة لبيل!

سيستضيف النادي الملكي غريمه التقليدي فريق البارسا، وذلك في إطار مباراة برشلونة ضد الريال النارية في الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الريال للانتقام من البارسا خلال مباراة برشلونة ضد الريال، خاصة أن النادي الكتالوني هزم أبناء المدرب زين الدين في كلاسيكو الدور الأول بثلاثية دون رد، في مباراة أقيمت يوم 23 ديسمبر الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد.

ويذكر أن كلاسيكو برشلونة ضد الريال يأتي بعد نجاح النادي الكتالوني بقيادة مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي في التتويج والفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ25 في تاريخ النادي الكتالوني.

وتحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي عن رفضه التام لإقامة ممر شرفي في مباراة برشلونة ضد الريال ردًّا على رفض النادي الكتالوني بإقامة ممر شرفي لريال مدريد بعد فوزه ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم في عام 2017 على حساب نادي كروزيرو البرازيلي.

ويسعى البارسا خلال كلاسيكو برشلونة ضد الريال إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث للثأر من ريال مدريد، والذي حقق لقب كأس السوبر الإسباني في بداية الموسم الجاري بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في البطولة.

تُقام مباراة برشلونة ضد الريال غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربعًا مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ومملكة إسبانيا.

ويملك لاعبو ريال مدريد روحًا معنوية مرتفعة، وذلك قبل إقامة مباراة برشلونة ضد الريال، خاصة أن النادي الملكي نجح في التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمواجهة نادي ليفربول الإنجليزي يوم السادس والعشرين من مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية.

سيواجه البارسا خصمه ريال مدريد على ملعب الكامب نو، حيث يتمنى الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد إحراز أول أهدافه في ملعب الكامب نو في مباراة برشلونة ضد الريال.

إقرأ المزيد