قبل المونديال .. السهلاوي حذر!

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:١١ مساءً
قبل المونديال .. السهلاوي حذر!

ذهب المهاجم محمد السهلاوي لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي مع الأخضر إلى معسكر المنتخب الوطني والمقام حاليًا في دولة سويسرا.

ويرغب السهلاوي في العودة إلى مستواه القوي والتألق وذلك لطمأنة الجماهير السعودية على خط هجوم الأخضر وذلك قبل مواجهة المنتخب الروسي في افتتاح بطولة كأس العالم صيف العام الحالي.

وتعرض محمد السهلاوي لاعب النصر لانتقادات عديدة لهبوط أدائه في بعض المباريات مع العالمي في بطولة الدوري السعودي موسم 2017-2018.

وسافر السهلاوي إلى إنجلترا لخوض فترة إعدادية في نادي مانشستر يونايتد وذلك لتقوية الأداء البدني والفني والذهني له قبل الانضمام إلى معسكرات الأخضر التحضيرية لمونديال روسيا.

وسيواجه المنتخب السعودي، المنتخب الإيطالي وديًا في الـ28 من مايو الجاري، ثم سيواجه المنتخب البيروفي في الثالث من يونيو، ثم المنتخب الألماني وديًا في الثامن من يونيو المقبل.

وكان الأخضر تأهل إلى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه وذلك عقب الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.

تولى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي تدريب المنتخب السعودي في شهر نوفمبر الماضي خلفًا لمواطنه إدجاردو باوزا.

سبق للمنتخب السعودي الفوز على المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين دون رد في مباراة ودية، ثم فاز الأخضر على المنتخب اليوناني بنتيجة هدفين دون رد في مباراة كانت أقيمت في مدينة إشبيلية الإسبانية.

إقرأ المزيد