فياريال ضد الريال .. الدوسري في القائمة النهائية

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٨ مساءً
فياريال ضد الريال .. الدوسري في القائمة النهائية

تواجد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري في قائمة مباراة فياريال ضد الريال، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني الممتاز.

ويحتضن ملعب المادريجال، مساء يوم غد السبت، مباراة فياريال ضد الريال في الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ويأمل سالم الدوسري المشاركة في اللقاء.

وأعلن المدير الفني للغواصات الصفراء، خافيير كاليخا، عن قائمة مباراة فياريال ضد الريال في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وشهدت تواجد نجم المنتخب السعودي سالم الدوسري في القائمة النهائية للمرة الأولى منذ انضمامه في يناير الماضي.

وقبل مباراة فياريال ضد الريال في الجولة الـ38 من الدوري الإسباني الممتاز، يحتل فريق الغواصات الصفراء المركز الخامس في جدول ترتيب الليغا برصيد 60 نقطة، فيما يقع الملكي في المرتبة الثالثة برصيد 75 نقطة.

وتتمنى الجماهير السعودية والعربية مشاركة نجم الأخضر سالم الدوسري في مباراة فياريال ضد الريال في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني الممتاز، خاصة أنها ستكون آخر فرصة له للظهور في منافسات الليغا.

وتنتهي إعارة نجم المنتخب السعودي سالم الدوسري، بعد مباراة فياريال ضد الريال في الدوري الإسباني الممتاز، وسيعود بعد ذلك إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وسيُشارك مع الأخضر في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

وانضم سالم الدوسري إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مدينة ماربيا الإسبانية، ونجح في تسجيل الهدف الأول في مباراة الأخضر واليونان، قبل أن يعود إلى الغواصات الصفراء، استعدادًا لمباراة فياريال ضد الريال في الليغا.