فابيو كاريلي .. جوهرة برازيلية فاز بها الفرسان وضاعت من الهلال

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٨ مساءً
فابيو كاريلي .. جوهرة برازيلية فاز بها الفرسان وضاعت من الهلال

أعلن نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي بالأمس عن التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي وذلك لقيادة الفريق خلال موسم 2018-2019 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونجح نادي الوحدة في إتمام تعاقده مع المدرب فابيو كاريلي وذلك قبل أن يتحرك نادي الهلال برئاسة سامي الجابر للتفاوض معه.

وقبل إتمام التعاقد مع المدرب فابيو كاريلي أكد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة أنه سيجتهد وبكل قوة من أجل دعم صفوف الفريق الوحداوي بصفقات قوية وبمدرب جيد يضمن بقاء الفرسان في الدوري السعودي خلال المواسم المقبلة.

وكان نادي الوحدة صعد إلى الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد فوزه بدوري الأمير محمد بن سلمان في موسم 2017-2018 ثم يتم تعيين حاتم خيمي رئيسًا للنادي قبل التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

ويذكر أن البرازيلي فابيو كاريلي سيتولى تدريب نادي الوحدة لموسمي 2018-2019 و 2019-2020 في الدوري السعودي للمحترفين.

جدير بالذكر أن نادي الهلال برئاسة سامي الجابر كان وضع في حسبانه العديد من المدربين بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز حيث وُضع المدرب فابيو كاريلي والمدرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي الحالي والمدرب السابق لنادي بنفيكا البرتغالي.

وبعد انتقال المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لتدريب نادي الوحدة، سيكون أمام نادي الهلال الفرصة للتحرك والتعاقد مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس خلال الفترة المقبلة.

وحقق المدرب فابيو كاريلي نتائج إيجابية مع نادي كورينثيانز البرازيلي جعلت ناديي الهلال والوحدة يتنافسان على التعاقد معه، لكن الكلمة الأخيرة كانت للفرسان.

ويذكر أن المدرب فابيو كاريلي كان طلب مهلة للتفكير في من أجل الانتقال والتدريب في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، بعدما أبدى الهلال رغبته في التعاقد معه.

يأمل المدرب فابيو كاريلي خلال الفترة المقبلة في أن يُحقق نتائج إيجابية مع نادي الوحدة مع بداية الموسم الرياضي الجديد.