رغم عدم مشاركته.. النمر: استفدت من الاحتراف

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٠ مساءً
رغم عدم مشاركته.. النمر: استفدت من الاحتراف

شدد اللاعب السعودي علي النمر المحترف في صفوف فريق نومانسيا، على استفادته بشكل كبير من الاحتراف في إسبانيا، مُتمنيًا أن يُقدم مستوى مميزًا عند عودته إلى السعودية.

وتحدث علي النمر بشأن احترافه في إسبانيا قائلًا: “جئت إلى هنا لكي أتعلم، وأريد أن أعود للسعودية لاعبًا جديدًا، واستفدت كثيرًا من زملائي في فريق نوماسيا، حتى لو لم ألعب”.

وتابع اللاعب السعودي تصريحاته قائلًا: “كنت أشعر بالتوتر في البداية، لكن بعد ذلك أقمت علاقة ممتازة مع اللاعبين، ومن يراني في التدريبات يدرك وجود التجانس بيننا، وهم يساعدونني بشكل كبير، والمدرب رائع أيضًا”.

وأضاف علي النمر خلال تصريحاته لقناة نومانسيا على “يوتيوب”: “الدوري قوي جدًا، وفريقنا ممتاز، وأتمنى أن نصعد إلى الليغا”.

ولم يُشارك علي النمر في أي مباراة رسمية مع فريق نومانسيا الإسباني، ودخل القائمة النهائية مرتين فقط، وظل على مقاعد البدلاء، ولعب مباراة ودية أمام فريق بورجوس وسجل هدف اللقاء الوحيد.

وكان علي النمر قد انضم إلى صفوف نادي الشباب، ثم وقع على عقود انتقاله إلى نومانسيا الإسباني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

يُذكر أن فريق نومانسيا يحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، ويُعد هذا المركز هو الأخير الذي يسمح لصاحبه للتأهل إلى دورة الترقي، حيث يُشارك فيها الفرق من الثالث حتى السادس، وذلك لتحديد الفرق المتأهلة إلى الليغا، بجانب البطل والوصيف.