توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٩ مساءً
توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد

حرصت منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، على توضيح أمر هام بشأن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأشار حساب منصة مكاني الرسمي على “تويتر”، إلى أن مدة صلاحية فواتير سداد الخاصة بتذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد التي تم إصدارها اليوم هي ساعتان فقط، موضحًا أنه حتى هذه اللحظة تم حجز وشراء 33,628 تذكرة.

وتم طرح تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عبر موقع مكاني، اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس الخميس.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كالتالي؛ الدرجة الموحدة للأفراد 50 ريالًا، الدرجة الموحدة للعائلات 30 ريالًا، مقاعد كبار الشخصيات الفئة الفضية 250 ريالًا، مقاعد كبار الشخصيات الفئة الذهبية بألف ريال.

ويحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد السبت، مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد تحقيق الفوز في مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل إنقاذ موسمه المحلي بالحصول على بطولة، خاصة أنه أنهى منافسات الدوري السعودي للمحترفين في المركز التاسع.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعنابي مواصلة نتائجه الجيدة في الموسم الرياضي الجاري، والفوز بمباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكتابة التاريخ والحصول على بطولة محلية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حلوومه

    يااارب توفيقك للأتحاااد ون شاءالله نفرح بفوزهم والكأس من نصيبك يالعميد