تفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد السعودي بلاعبي الأخضر

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:١٦ صباحاً
تفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد السعودي بلاعبي الأخضر

عقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، اجتماعًا مع بعثة الأخضر، أمس الثلاثاء، للتأكيد على أهمية هذه المرحلة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستُقام في روسيا الشهر المقبل.

وأكد عادل عزت على أهمية المرحلة الحالية للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التي تتطلب التركيز العالمي، من أجل تحقيق الفائدة القصوى، وذلك وفقًا لحساب الأخضر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وشدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على ضرورة أن تواكب الجاهزية للمونديال الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة في تسخير كافة الإمكانيات.

ويُقيم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا خارجيًّا حاليًّا في مدينة بادرا غاز في سويسرا، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة إيطاليا، يوم الاثنين المقبل، ثم يلعب مع بيرو في الثالث من الشهر المقبل، ويواجه بعد ذلك المنتخب الألماني في آخر ودياته قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بصحبة منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.