تعرف على قائمة الأخضر المونديالي

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٥ صباحاً
تعرف على قائمة الأخضر المونديالي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، قائمة الأخضر بمعسكر بادرا غاز في سويسرا، ضمن المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ومن المُقرر أن ينطلق معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مدينة بادرا غاز السويسرية، يوم الأحد المقبل، ويستمر حتى الثامن من شهر يونيو المقبل، استعدادًا لمباراة افتتاح المونديال أمام المنتخب الروسي.

وجاءت قائمة الأخضر المونديالي كالتالي؛ عساف القرني، محمد العويس، ياسر المسيليم، عبد الله المعيوف، منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعيد المولد، معتز هوساوي، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد جحفلي، علي البليهي، عبدالله الخيبري.

كما ضمت قائمة المنتخب السعودي الأول كلاً من عبد الله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد كنو، هتان باهبري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، يحيى الشهري، فهد المولد، محمد السهلاوي، ومهند عسيري.

وسيلعب الأخضر خلال المرحلة الخامسة 3 مباريات ودية، الأولى أمام إيطاليا يوم 20 من مايو على ملعب سانك قالين في سويسرا، وسيواجه منتخب بيرو في الثالث من يونيو المقبل على نفس الملك، ثم يواجه ألمانيا في الثامن من الشهر ذاته على ملعب باي أرينا.