بعد مباراة روما ضد ليفربول .. تعرف على تشكيلة الشامبيونزليج المثالية

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٢ مساءً
بعد مباراة روما ضد ليفربول .. تعرف على تشكيلة الشامبيونزليج المثالية

كشف حساب بطولة دوري أبطال أوروبا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تشكيلة الشامبيونزليج المثالية بعد مواجهتي نصف النهائي التي جمعت بين بايرن ميونيخ وريال مدريد، ونادي روما ضد ليفربول الإنجليزي.

واستحوذت مباراة روما ضد ليفربول على تشكيلة دوري أبطال أوروبا المثالية، بعدما تألق معظم لاعبي الفريقين في مواجهتي الدور نصف النهائي، فيما خلت التشكيلة من البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تراجع مستواه في مباراتي ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

وجاءت تشكيلة الشامبيونزليج المثالية في نصف النهائي، كالتالي؛ في حراسة المرمى، كيلور نافاس حارس ريال مدريد، وفي الدفاع ثنائي الملكي داني كارفخال ومارسيلو، بجانب نجم الذئاب أليكسندر كولاروف بعد تألقه في مباراة روما ضد ليفربول الإنجليزي.

وفي خط وسط التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، جاء ثنائي بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش وخاميس رودريغيز، والثنائي الذي تألق في مباراة روما ضد ليفربول الإنجليزي، نجم الريدز جورجينيو فينالدوم، ولاعب الذئاب ناينجولان.

وسيطرت مباراة روما ضد ليفربول على خط هجوم تشكيلة الشامبيونزليج المثالية في الدور نصف النهائي، حيث يقوده ثنائي الريدز محمد صلاح وروبرتو فيرمينيو، ونجم الذئاب إيدين دجيكو.

ولعب بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، أول أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليتأهل الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، نظرًا لفوزه في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

وأُقيمت مباراة روما ضد ليفربول في الأولمبيكو ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، مساء أمس الأربعاء، ونجح الذئاب في الفوز على الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ولكنه فشل في التأهل إلى النهائي.

وكانت مباراة روما ضد ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من الشامبيونزليج قد انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين، لينجح في الصعود لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 11 عامًا.