بالصور.. فيصل بن بندر يدشن جمعية السلياك ويطلق تطبيقها الذكي 

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٣ صباحاً
بالصور.. فيصل بن بندر يدشن جمعية السلياك ويطلق تطبيقها الذكي 

دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، أمس الأحد، بمسرح جامعة العلوم جمعية السلياك، بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص.

وأعرب أمير الرياض عن سعادته بالمشاركة في حفل الجمعية، مؤكدًا أهميتها وضرورة دعمها ووقوف رجال الأعمال معها، لتنهض بعملها بقوة وتصل إلى المستوى المنشود بتخصص وعمل ثابت متقن.

وقال الأمير فيصل بن بندر في كلمة له خلال الحفل: “أرجو أن نكون أذرعًا للجمعية ونحن نحظى بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تقوم بهذا العمل الجيد بقيادة الدكتور علي الغفيص”، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

ومن جانبها، ثمنت الأميرة الدكتورة مشاعل بنت محمد بن سعود رئيس مجلس الإدارة جمعية السلياك، دعم أمير منطقة الرياض والمسؤولين للجمعية، مستعرضة أهداف الجمعية التوعوية والاجتماعية في احتواء المصابين بالمرض.

وبدوره، سلّط نائب رئيس إدارة الجمعية، محمد بن إياس الهاجري، الضوء على عوامل المرض وآثاره ونسبة انتشاره، منوهًا بالبحث والتطوير مما سهل من التعامل مع المرض، متناولًا دور الجمعية المتمثل في الربط بين الجهات الحكومية المختلفة والقطاع الخاص وغيرها.

ودشن الأمير فيصل بن بندر خلال الحفل تطبيق الجمعية في الهواتف الذكية الذي يستخدم لإيجاد أماكن التغذية ومقالات علمية وتثقيفية والأكل الموصى به.

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي عن الجمعية وتقديم شروحات تخصصية عن المرض، وفِي الختام كرم أمير الرياض الداعمين للجمعية، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

إقرأ المزيد