الهلال يدمج درجة الشباب مع الفريق الأول

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٦ صباحاً
الهلال يدمج درجة الشباب مع الفريق الأول

أصدر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، عددًا من القرارات، وكشف عنها عبر حساب الزعيم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقررت إدارة نادي الهلال دمج إدارة فريق درجة الشباب ليكون تحت إدارة الفريق الأول لكرة القدم فنيًّا وإداريًّا، وتغيير مسمى درجة الشباب إلى الهلال B.

وجاء قرار إدارة نادي الهلال نظرًا لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتحديد عدد اللاعبين بـ28 لاعبًا للفريق الأول، وإلغاء فريق درجة الأولمبي، الأمر الذي يتطلب الاستعانة بلاعبين من درجة الشباب.

كما استمع مجلس إدارة نادي الهلال إلى عرض مفصل من إحدى الشركات العالمية بشأن تطوير إستراتيجية الزعيم الاستثمارية والتسويقية والرقمية، وتقرر على إثر ذلك ما يلي:

إنشاء إدارة الاستثمار والتسويق في نادي الهلال، على أن يتم اختيار المسؤول عن الإدارة من ذوي الخبرة في المجال، إلى جانب الجهاز المعاون له.

اختيار الدكتور سلطان بن سعيد عضو مجلس إدارة نادي الهلال لرئاسة لجنة الاستثمار والتسويق، بحيث يكون عملها تكامليًّا مع إدارة الاستثمار والتسويق المُقرر إنشاؤها حديثًا.

وافق المجلس على توقيع اتفاقية عمل مع مكتب التميمي ومشاركيه للمحاماة والاستشارات القانونية، ليكون مستشارًا قانونيًّا للنادي، كما أقر المجلس إنشاء إدارة قانونية في الهلال برئاسة المحامي سلمان الغنام.

وناقش المجلس الرؤى والتطلعات لآلية تشغيل وتنظيم إستاد نادي الهلال في جامعة الملك سعود، وتم تكليف فهد الحريشي عضو مجلس إدارة النادي، لوضع التصورات الكاملة لتطوير وتشغيل الإستاد بما يمكن الإفادة منه من كافة الجوانب.