الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٣ مساءً
الصنيع: بحضور الملك .. لا خاسر في النهائي

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، حمد الصنيع، عن سعادته البالغة بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لنهائي كأس الملك بين الاتحاد والفيصلي، يوم غد السبت.

واعتبر حمد الصنيع أن الرعاية الكريمة من الملك سلمان بن عبدالعزيز للمباراة النهائية على كأسه؛ تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة بالشباب والرياضة، مؤكدًا بأنه لا خاسر في اللقاء والجميع رابح بالتشرف بالسلام عليه.

وتمنى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أن تظهر مباراة نهائي كأس الملك بالصورة التي تعكس حجم المناسبة وأهميتها في يوم احتفال الرياضة السعودية.

وأبدى حمد الصنيع تفاؤله الكبير بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للقب كأس الملك، مُضيفًا: “استمد ذلك من اللاعبين الذين أبدوا استعدادهم وجاهزيتهم للقاء وحرصهم الكبير على تقديم ما يرضي طموحات جماهيرهم الوفية”.

وأكد رئيس نادي الاتحاد، خلال تصريحاته التي نقلها حساب العميد الرسمي على “تويتر”، أن المباراة لن تكون سهلة وتتطلب التركيز حتى آخر لحظة من اللاعبين والدعم والمساندة المستمرة من الجماهير الاتحادية التي تعرف واجبها جيدًا في مثل هذه المواقف.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس الملك التي ستُقام، يوم غد السبت، على ملعب الجوهرة بهدف واحد، وهو تحقيق الفوز وحصد اللقب المحلي، لإنقاذ الموسم المحلي، فيما يسعى العنابي لكتابة التاريخ.