الريال ضد ليفربول .. صدمة لجماهير الريدز بسبب التذاكر

الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٤ مساءً
الريال ضد ليفربول .. صدمة لجماهير الريدز بسبب التذاكر

تعرضت جماهير الريدز لصدمة كبيرة بسبب تذاكر مباراة الريال ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، المُقرر إقامته يوم غد السبت، على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وقررت إدارة الريدز، إعادة ثمن تذاكر مباراة الريال ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا؛ نظرًا لعدم تمكن الجمهور من السفر إلى مدينة كييف الأوكرانية ومتابعة مواجهة الشامبيونزليج.

ولن تستطيع جماهير الريدز من الوصول إلى العاصمة الأوكرانية كييف لحضور مباراة الريال ضد ليفربول الإنجليزي، بعدما أعلنت شركة “Worldchoice Sport” عن إلغاء 3 رحلات.

واضطرت شركة “Worldchoice Sport”، لإلغاء 3 رحلات قبل مباراة الريال ضد ليفربول الإنجليزي؛ نظرًا لعدم قدرتها على الحصول على مواعيد الإقلاع والهبوط، في مطار بوريسبيل.

وتم إعادة جدولة إحدى تلك الرحلات التي أُعلن عن إلغائها، لتُغادر مطار جون لينون في مدينة ليفربول، مساء اليوم الجمعة، ولكن الرحلتين الاثنتين الأخريين تم إلغاؤهما، ولا يعرف حوالي 650 مشجعًا ما إذا كانوا سيصلون إلى مباراة الريال ضد ليفربول في الوقت المناسب أم لا.

وقدمت شركة “Worldchoice Sport”، اعتذارها لمشجعي الريدز في مباراة الريال ضد ليفربول الإنجليزي، وقالت: “يشعرون بخيبة أمل كبيرة مما حدث مع مسؤولي المطار في كييف”، ووعدوا بأن يسترد المشجعون أموالهم “في الأيام السبعة المقبلة”.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الريال ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم غد السبت، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.