الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٥٤ صباحاً
الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر الودية أمام منتخبات إيطاليا، بيرو وألمانيا.

وقال حساب الاتحاد السعودي الرسمي على “تويتر”: “تعلن إدارة الإعلام عن آلية الحصول على بطاقة الاعتماد الإعلامية لـ(محررين، مراسلين ومصورين)، وذلك للراغبين بتغطية مباريات المنتخب التي سيخوضها أثناء المرحلة الخامسة، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في المونديال على أن ترسل الطلبات إلى الإيميل تتضمن المعلومات التالية”.

وجاءت المعلومات المطلوبة كالتالي: “الاسم باللغة الإنجليزية والصفة الإعلامية، اسم المؤسسة الإعلامية، صورة شخصية 3 × 4 سم، صورة جواز السفر، والبريد الإلكتروني ورقم الجوال، وترسل الطلبات على إيميل [email protected]“.

وتابع بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: “علمًا أنه آخر موعد لاستلام طلبات الاعتماد لمباراة المنتخب الوطني أمام إيطاليا 20 من شهر مايو، وآخر موعد لتسليم طلبات الاعتماد لمباراة الأخضر أمام منتخب بيرو 30 من شهر مايو الجاري، فيما يُعد آخر موعد لتسليم الاعتماد لمباراة السعودية وألمانيا في الثالث من يونيو المقبل”.