الأهلي مُحفزًا جمهوره: للمدرجات أسود معقلها الجوهرة

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
الأهلي مُحفزًا جمهوره: للمدرجات أسود معقلها الجوهرة

حفز حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الجماهير بطريقته الخاصة، لحضور مباراة الراقي ضد السد القطري في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، صورة لملعب الجوهرة وكأس دوري أبطال آسيا كتب عليها أسود المدرجات كونوا بالموعد، وعلق على الصورة قائلًا: “للمدرجات أسود معقلها الجوهرة.. كونوا في الموعد لدعم سفير الوطن”.

وأعلنت منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، اليوم الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن طرح تذاكر مباراة النادي الأهلي والسد القطري في البطولة الآسيوية.

وستُقام مباراة النادي الأهلي والسد القطري في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، يوم الاثنين المقبل، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ملعب الجوهرة المشعة، عند الساعة 8:40 مساءً.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة النادي الأهلي والسد القطري إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يرغب الجمهور في مساندة الراقي من المدرجات وتحفيزه معنويًا، لاستكمال مشواره القاري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خسر أمام نظيره السد القطري في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، بهدفين مقابل هدف، ويحتاج إلى الفوز بهدف نظيف إلى التأهل إلى دور الـ8.