استعدادات عالمية لنادي الوحدة في الموسم الجديد

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٧ صباحاً
استعدادات عالمية لنادي الوحدة في الموسم الجديد

بدأ مجلس إدارة نادي الوحدة في الاستعداد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد مبكرًا، من أجل بناء فريق قوي؛ للظهور بمستوى مميز في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار حساب نادي الوحدة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن رئيس مجلس الإدارة، حاتم خيمي، وصل مساء الأربعاء، إلى سويسرا؛ وذلك لإنهاء بعض الملفات التي تخص الشأن الوحداوي.

وتابع حساب نادي الوحدة الرسمي على “تويتر”: “غادر عبدالله خوقير عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على كرة القدم مساء الأربعاء إلى ألمانيا ومنها للنمسا؛ وذلك لترتيب المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم والذي سيقام الشهر المقبل”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018/ 2019، بعد حصوله على بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم.

ويأمل نادي الوحدة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بفرسان مكة بلاعبين مميزين، أملًا في التألق بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل، والبقاء في دوري الكبار.

وأعلن الوحدة تعاقده مع كل من فيصل درويش، من نادي الهلال لمدة موسمين، لاعب نادي النصر عبدالإله العمري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، نجم النادي الأهلي وليد باخشوين لمدة موسمين، ولاعب الزعيم عبدالله الزوري لمدة موسمين قادمين، بدعم من تركي آل الشيخ.

ويدعم تركي آل الشيخ نادي الوحدة من أجل الظهور بمستوى مميز الموسم الرياضي الجديد، حيث سبق ودعمه لضم حارس مرمى المنتخب المصري والإسماعيلي محمد عواد، والتعاقد مع المدرب البرازيلي فايبو كاريلي.