اتحادي: لاعبو الفيصلي خذلوا ناديهم!

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٩ صباحاً
اتحادي: لاعبو الفيصلي خذلوا ناديهم!

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السابق، حمد المنتشري، أسفه على موقف لاعبي الفيصلي قبل مباراة نهائي كأس الملك أمام العميد.

وامتنع لاعبو الفيصلي عن خوض تدريبات، أمس الأحد، وقرروا عدم التدرُّب إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وعلى الفور اتخذت إدارة العنابي قرارًا بفتح تحقيق عاجل مع اللاعبين بعد تصرفهم.

وقال حمد المنتشري خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”: “ما يحدث في نادي الفيصلي مؤسف قبل نهائي كأس الملك والخطأ على الجميع بتأخر الرواتب؛ والتحريض على الامتناع عن التمرين، لكن الوقت حاليًا لا يسمح بذلك خاصة لقرب النهائي”.

وتابع نجم الاتحاد السابق تصريحاته قائلًا: “لاعبو الفيصلي خذلوا ناديهم وما هو موقفهم لو تم تسديد رواتبهم وخسروا النهائي؟ .. ما حدث بامتناع اللاعبين عن التمرين هو شيء مرتب له ولا يمكن الاعتماد على لاعبي الأولمبي”.

وأضاف: “كان بإمكان اللاعبين تأجيل الامتناع عن التمرين بعد النهائي، ولماذا شاركوا بمعسكر الفريق في الكويت؟!، حتى بعد امتناع لاعبي الفيصلي عن التمارين فلا نستطيع تأكيد أن النهائي سيكون سهلًا على الاتحاد”.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك، يوم السبت المقبل الموافق 12 من شهر مايو، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.