آل الشيخ عن استقبال ولي العهد للأخضر: أغلى وسام للرياضيين

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٢ صباحاً
آل الشيخ عن استقبال ولي العهد للأخضر: أغلى وسام للرياضيين

أشاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، باستقبال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، واصفًا إياه بـ”أغلى وسام”.

ونشر تركي آل الشيخ صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بصحبة نجوم الأخضر، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق تركي آل الشيخ على الصورة قائلًا: “أغلى وسام وتكريم لكل الرياضيين استقبال سمو سيدي ولي العهد- حفظه الله- للاعبي المنتخب قبل مهمتهم في المونديال. وبإذن الله تعالى سيكونون على قدر المسؤولية”.

ويُقيم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا خارجيًّا حاليًّا في مدينة بادرا غاز في سويسرا، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة إيطاليا، يوم الاثنين المقبل، ثم يلعب مع بيرو في الثالث من الشهر المقبل، ويواجه بعد ذلك المنتخب الألماني في آخر ودياته قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بصحبة منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.