هلال سوداني .. قناص من طراز فريد يتمناه الأهلي

الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٩ مساءً
هلال سوداني .. قناص من طراز فريد يتمناه الأهلي

يفكر النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب الجزائري هلال سوداني مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي.

وأفادت صحيفة Dz foot والتي كشفت عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع هلال سوداني لتعزيز الصفوف الهجومية للراقي في الموسم الجديد.

وأكدت الصحافة الكرواتية أن هلال سوداني تحدث مع إدارة دينامو زغرب من أجل تسهيل انتقاله إلى الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية.

ويرتبط هلال سوداني بعقد مع نادي دينامو زغرب الكرواتي مستمر حتى عام 2020.

يذكر أن الأهلي برئاسة ماجد النفيعي يرغب في التعاقد مع صفقات قوية للراقي وذلك من أجل المنافسة على البطولات المحلية والبطولة الآسيوية في الموسم المقبل حيث يرغب بقوة في ضم هلال سوداني.

سبق للاعب هلال سوداني أن خاض تجربة احترافية مع نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي في الفترة من عام 2011 حتى عام 2013.

وبدأ هلال سوداني مسيرته مع نادي أوليمبيك شلف الجزائري في عام 2006 حتى عام 2011.

يذكر أن النادي الأهلي أنهى موسم 2017-2018 محتلًا المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة لصالح نادي الهلال البطل والمتصدر.

بدأ هلال سوداني مسيرته مع منتخب الجزائر في عام 2011 عندما شارك في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين والتي أقيمت في السودان في ذلك الوقت.

انتقل هلال سوداني إلى فريق دينامو زغرب في عام 2013 مقابل 900 ألف يورو تم دفعها في ذلك الوقت لفريق فيتوريا غيماريش البرتغالي.

وفي حال انتقل هلال سوداني إلى صفوف الأهلي فسيمثل قوة هجومية ضاربة مع النجم السوري عمر السومة في الموسم المقبل.

شارك هلال سوداني كذلك في بطولة كأس العالم عام 2014 مع المنتخب الجزائري في البطولة والتي كانت أقيمت في البرازيل في ذلك الوقت، حيث وصل منتخب الجزائر فيها إلى دور ثمن النهائي لكنه خرج على يد منتخب ألمانيا.