مسلسل كلبش 2 يحقق أول نجاح في دراما رمضان رغم نهايته الصادمة

الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٩ مساءً
مسلسل كلبش 2 يحقق أول نجاح في دراما رمضان رغم نهايته الصادمة

نجح مسلسل كلبش 2 للفنان المصري أمير كرارة في حجز مساحته ضمن دراما شهر رمضان المبارك.
وحققت الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 أكثر من مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب في 12 ساعة فقط، وذلك بعد انطلاق عرضها مساء أمس الأربعاء.
وبهذا كانت الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 هي أول مسلسلات رمضان التي تتخطى المليون مشاهدة في أقل من يوم واحد.
ونالت الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 اهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي كان يترقب العمل بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي.
وجاءت أحداث مسلسل كلبش 2 سريعة للغاية وذلك من خلال معركة الضابط سليم الأنصاري مع تنظيم داعش الإرهابي إضافة إلى اقتحامه منزل الإرهابي “أبو العز” الذي يجسده عبد الرحمن أبو زهرة واختتمت الحلقة بتصفية عائلة سليم الأنصاري.
ومسلسل كلبش 2 من بطولة أمير كرارة، وروجينا، ومحمود البزاوي، وهالة فاخر، وأحمد صلاح حسني، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
وفي سياق متصل، رغم غضب الجمهور من النهاية المأسوية التي شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 تقبلت الممثلة الشابة سارة الشامي النهاية بصدر رحب.
واستعانت سارة الشامي بلقطة للممثل الكوميدي محمد هنيدي لتعبر عن شعورها بعد مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 حيث علقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter: “وراحت ست الحتة”، في إشارة إلى جملة محمد هنيدي الشهيرة، ثم أضافت وسم “سلمى الأنصاري” ومسلسل كلبش 2.

إقرأ المزيد