مؤمن زكريا.. مفتاح عبور الأهلي للسد

الأحد ٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٤١ مساءً
مؤمن زكريا.. مفتاح عبور الأهلي للسد

سيواجه النادي الأهلي غدًا فريق السد القطري في مدينة الدوحة وذلك ضمن مباريات الذهاب في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيعتمد المدرب التونسي فتحي الجبال بصورة كبيرة على اللاعب المصري مؤمن زكريا والذي تألق مع الراقي في آخر 3 جولات من مرحلة دور المجموعات في البطولة حيث سجل 3 أهداف في آخر ثلاث مباريات في دور الـ32.

وسيكون مؤمن زكريا مفتاح النادي الأهلي الرئيسي لعبور السد خاصة أن اللاعب يمتاز بالسرعات المطلوبة مع تصويب الكرة بطريقة يُصعب على الحراس صدها بالإضافة إلى إصرار الراقي على تحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في مدينة جدة.

وسجل مؤمن زكريا هدفًا واحدًا في بطولة الدوري السعودي موسم 2017-2018 بجانب تألقه وإحراز هدفين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الستة عشر.

يذكر أن الأهلي سيعتمد كذلك على تألق اللاعب محمد العويس أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي عن الموسم المنصرم.

وكان الأهلي تأهل إلى دور ثمن النهائي وذلك بعد احتلاله المركز الأول في مجموعته الآسيوية برصيد 14 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نادي الجزيرة الإماراتي صاحب المركز الثاني.

ويسعى الأهلي للمضي قدمًا نحو الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا خاصة أنها البطولة الوحيدة والمتبقية في الموسم الحالي للراقي بعد فقدانه لقب الدوري السعودي لصالح نادي الهلال وإقصائه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد نادي الفيصلي.