كبروها .. كوميديا مختلفة تلعب على وتر الفانتازيا

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٠ مساءً
كبروها .. كوميديا مختلفة تلعب على وتر الفانتازيا

تراهن روتانا خليجية على الكوميديا كحصان رابح في المسلسلات الدرامية التي تنافس بها خلال الموسم الرمضاني هذا العام، حيث تقدم لعشاق الكوميديا، المسلسل الكويتي كبروها، والذي يضم مجموعة من أهم الفنانين الكوميديين في الخليج.

ومع عرض الحلقات الأولى من العمل استطاع كبروها بما يقدمه من كوميديا مختلفة اللعب على وتر الفانتازيا التي تمزج الماضي بالحاضر من خلال، حيث ظهر في الحلقات شخصيات من الماضي بطريقة ساخرة مثل هتيلر وانشتاين وأندرتيكير، فيما تناول إحدى الحلقات بعنوان “فاشنستا” التأثير السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي والتقنيات الحديثة على الشباب والمجتمع.

وصرح مخرج مسلسل كبروها عبدالله الويس قائلاً: “أجواء وكواليس التصوير كانت أكثر من رائعة وسادتها روح الفانتازيا الكوميدية، والمسلسل حلقاته متصلة منفصلة، ويتناول أهم المواضيع الاجتماعية والرياضية والثقافية في قالب كوميدي، من خلال استعراض أبرز الشخصيات في العالم والتي قام بتجسيدها عدد من أهم الممثلين كضيوف شرف. وقصة العمل تتحدث عن أربعة “شياب” أصدقاء تجمعهم شراكة تجارية لأحد المقاهي، وفي كل حلقة يسترجع أحدهم كذبة منه تعود بنا إلى الماضي مع شخصية معروفة”.

وأوضح الويس أن كبروها من تأليف خليفة الفلكاوي، وإخراج عبدالله لويس، وبطولة كل من: أحمد العونان وفهد البناي وعبدالله خضر وعبدالعزيز النصار وأحمد حمدي وخالد العجيرب، إضافة إلى ضيوف الشرف ومنهم: هيا الشعيبي ومحمد العجيمي وعبدالله الطليحي وسلطان الفرج وفرحان العلي ومحمد باش ومحمد رمضان ومحمد الطاحون وغيرهم من الفنانين.

إقرأ المزيد