في الموسم الجديد.. حلم SECRET للاعبي المملكة

الإثنين ٢٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٤ مساءً
في الموسم الجديد.. حلم SECRET للاعبي المملكة

سيبدأ الموسم الجديد موسم 2018-2019 يوم التاسع من أغسطس المقبل بانطلاق النسخة الجديدة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويذكر أن جميع لاعبي المملكة، خاصة لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، يريدون الاحتراف الأوروبي والسير على خطى التسعة لاعبين الذين احترفوا في الدوري الإسباني برعاية من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة خلال الفترة الماضية.

وكان اللاعب فهد المولد انتقل إلى صفوف نادي ليفانتي الإسباني على سبيل الإعارة من نادي الاتحاد، بينما انتقل اللاعب سالم الدوسري إلى صفوف نادي فياريال من صفوف فريق الهلال.

ويذكر أن نادي الهلال كان تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الماضية برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

يسعى نادي الهلال في الموسم الجديد إلى التألق والاحتفاظ بلقبه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي.

احتفظ نادي النصر بمركزه الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين عن موسم 2017-2018 برصيد 44 نقطة ليتأهل إلى ملحق بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

صعد ناديا الوحدة والحزم للمشاركة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين عن موسم 2017-2018، خاصة بعد فوز نادي الوحدة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان وتواجد نادي الوحدة في المركز الثاني.

وسيعود الدوري السعودي للمحترفين للانطلاق والظهور من جديد في موسم جديد بعد نهاية كأس العالم والتي تُقام صيف العام الحالي في دولة روسيا.