بالفيديو.. ريال مدريد ينجو من فخ البايرن القاتل ويتأهل للنهائي

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٣ صباحاً
بالفيديو.. ريال مدريد ينجو من فخ البايرن القاتل ويتأهل للنهائي

صعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد التعادل مع نادي بايرن ميونيخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بثنائية لكل فريق.

ونجح ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في التأهل إلى المباراة النهائية بعد معاناة كبيرة وضغط هجومي متواصل من نادي بايرن ميونيخ.

ومع بداية الشوط الأول كثف نادي بايرن ميونيخ من هجماته، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك ريال مدريد، حيث نجح اللاعب جوشوا كيميش في افتتاح النتيجة للفريق البافاري في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

استمر ضغط ريال مدريد بقوة؛ وذلك من أجل إدراك هدف التعادل، حيث نجح اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة في إدراك هدف التعادل للريال في الدقيقة الحادية عشرة من الشوط الأول عبر رأسية متقنة.

وواصل نادي ريال مدريد ضغطه الهجومي بقوة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى، حتى انتهى النصف الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني استغل الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد خطأ لا يُغتفر من الحارس الألماني أوليرخ حارس مرمى بايرن ميونيخ ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ46 مع بداية الشوط الثاني من المباراة.

وأصبت النتيجة تشير إلى تقدم ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسط محاولات قوية من نجوم بايرن ميونيخ؛ وذلك لإدراك هدف التعادل.

تمكن اللاعب الكولومبي خيمس رودريغيز من تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في شباك ريال مدريد بطريقة جميلة في الدقيقة الـ64 لتصبح النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لكل فريق.

ارتدى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس نجم ريال مدريد ثوب الإجادة ودافع عن مرماه ببسالة لتنتهي المباراة بتأهل النادي الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع بايرن ميونيخ.

تأهل ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي إلى نهائي دوري الأبطال في انتظار الفائز من ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي.