الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٤ مساءً
الكويت .. تُعد الفراعنة لمواجهة الجار الأخضر

اختار المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة المنتخب الكويتي وديًّا في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، حيث تُقام المباراة في مدينة الكويت.

وتأتي رغبة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في مواجهة المنتخب الكويتي لتشابه أدائه مع أداء المنتخب السعودي، والذي سينافس المنتخب المصري في مونديال روسيا صيف العام الحالي.

وأكد هيكتور كوبر في المؤتمر الصحافي والذي عُقد اليوم في مدينة القاهرة أن مواجهة المنتخب الكويتي مهمة لمنتخب مصر، مضيفًا أن الفراعنة سيعتبرون المباراة بمثابة مباراة رسمية يسعون للفوز بها.

وكان منتخب مصر لعب مباراتين وديتين أمام منتخب البرتغال ومنتخب اليونان خسرهما بنتيجة هدفين لهدف وهدف دون رد على الترتيب.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والتي تضم كلًّا من “منتخب السعودية، منتخب روسيا، منتخب الأوروغواي”.

يسعى المنتخب المصري للذهاب بعيدًا في بطولة كأس العالم والتأهل من مرحلة دور المجموعات.

سيخوض المنتخب المصري مباراته أمام المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات في الخامس والعشرين من يونيو المقبل.

تأهل الفراعنة إلى بطولة كأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا، حيث تواجدوا في آخر مونديال لهم في عام 1990 والذي أقيم في إيطاليا.

سيواجه منتخب الفراعنة المنتخب البلجيكي ومنتخب كولومبيا وديًّا قبل انطلاق بطولة كأس العالم في منتصف شهر يونيو المقبل في روسيا.